اليوم.. الأخضر يفتتح معسكره البرتغالي بمران سري

346 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 30 نوفمبر 2017 - 1:41 مساءً
اليوم.. الأخضر يفتتح معسكره البرتغالي بمران سري

المواطن – الرياض

يقص المنتخب السعودي الأول لكرة القدم شريط معسكره الإعدادي المقام بالبرتغال مساء اليوم، حيث يستعد الفريق لخوض أول مران له في المعسكر في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم بتوقيت البرتغال.

ومن المقرر أن يستضيف الملعب الوطني بالعاصمة البرتغالية لشبونة مران الأخضر اليوم، على أن يكون المران مغلقاً أمام وسائل الإعلام بناء على رغبة الأرجنتيني إدغاردو باوزا مدرب المنتخب.

وكان باوزا قد أبلغ عادل عزت رئيس اتحاد الكرة- ورئيس بعثة المنتخب في البرتغال- بأنه سيسمح بتواجد ممثلي وسائل الإعلام، في التدريبات الختامية التي تسبق المباريات الودية الثلاث التي سيخوضها الأخضر على هامش المعسكر الحالي.

وكانت بعثة الأخضر قد حطت رحالها في البرتغال في وقت متأخر من ليل أمس الخميس، علماً أن المعسكر الإعدادي الحالي- والذي يأتي تحضيراً للمشاركة في مونديال روسيا 2018- سيمتد حتى 14 نوفمبر الجاري، على أن يخوض الفريق على هامشه 3 مواجهات ودية أمام منتخبات لاتفيا والبرتغال وبلغاريا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سبق 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.