أحمد الفهد.. رحلة سقوط في مستنقع الفساد الرياضي

97 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 30 نوفمبر 2017 - 1:39 مساءً
أحمد الفهد.. رحلة سقوط في مستنقع الفساد الرياضي

المواطن – الرياض

لا شك أن رائحة الفساد الذي يتورط فيه الكويتي أحمد الفهد على الساحة الرياضية الآسيوية قد فاحت إلى درجة لم يعد يجدي السكوت معها، وهو ما كان دافعاً لرئيس هيئة الرياضة السعودية تركي آل الشيخ، لإعلان الحرب على الفهد مشبهاً إياه بالمجرم الشهير بابلو إسكوبار.

وتحفل مسيرة أحمد الفهد على الساحة الرياضية بالكثير من محطات الشبهات والفساد والأزمات، والتي كان هو دائماً عاملاً مشتركاً وواضحاً فيها.

وأسرع مما كان يتوقع الكثيرون نفض الشيخ سلمان آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي يده من العلاقة مع أحمد الفهد، وذلك من خلال زيارته أمس إلى المملكة والتقائه بتركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة، حيث اتفق الطرفان على فتح صفحة جديدة بين الرياضة السعودية والاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

بدورها سلطت قناة 24 الرياضية الضوء على مسلسل فساد أحمد الفهد، من خلال تقرير بثته عبر شاشتها، والذي جاء حافلاً بالكثير وهو ما يوضحه الفيديو التالي..

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سبق 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.