Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

سانتوس يحبط جماهير السعودية قبل ودية الأخضر والبرتغال

0

 


 

المواطن – الرياض

أعلن فرناندو سانتوس مدرب منتخب البرتغال قائمة فريقه، التي تستعد لخوض مباراة ودية أمام المنتخب السعودي يوم 10 نوفمبر الجاري، في إطار تحضيرات الفريقين للمشاركة في نهائيات كأس العالم التي تستضيفها روسيا صيف العام المقبل.

وشهدت قائمة المنتخب البرتغالي مفاجأة غير سارة لجماهير الأخضر، بعدما خلت من اسم كريستيانو رونالدو النجم الأبرز في صفوف منتخب البرتغال وفريق ريال مدريد الإسباني.

ولم يعرف بشكل واضح سبب استبعاد رونالدو من قائمة منتخب بلاده، وإن كانت الترجيحات تصب باتجاه أن الغياب المنتظر للنجم البرتغالي جاء بهدف منحه فرصة للراحة والتقاط الأنفاس، نظراً لكثرة مشاركاته في الفترة الماضية سواء مع فريق ريال مدريد أو مع منتخب بلاده.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب السعودي وصل إلى معسكره بالبرتغال ليل أمس الخميس، علماً أن المعسكر سيمتد حتى يوم 14 نوفمبر الجاري، وسيخوض الفريق على هامشه ثلاثة لقاءات ودية أمام منتخبات لاتفيا، والبرتغال وبلغاريا أيام 7 و10 و13 من الشهر الجاري.

Leave A Reply

Your email address will not be published.