Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ظهور عيب جديد خطير في بعض هواتف آبل iPhone X الجديد

0

 

 

 

المواطن – محمود نبيل – ترجمة:

أكد بعض العملاء الذين اشتروا هاتف آبل iPhone X الجديد خلال الساعات الماضية، أنهم قابلوا مشكلة جديدة تتعلق بتفعيل أجهزتهم الجديدة، حيث يتطلب تشغيل الهاتف عملية تنشيط بعض الأنماط اللاسلكية كجزء من بداية عمل الهاتف بشكل طبيعي.
وبحسب صحيفة “إيكونوميك تايمز” الهندية، فإن بعض الأجهزة لا تستطيع الاتصال بالشبكات من أجل تنشيط تلك الأنظمة، الأمر الذي يبدو أساس عمل هاتف آبل iPhone X الجديد، الأمر الذي يجعل تلك الأجهزة غير قابلة للاستخدام.
ولاقى هاتف آبل iPhone X الجديد نجاح جماهيري كبير فور عرضه في المنافذ على مستوى العديد من الأسواق العالمية، وهو الأمر الذي تسبب في أرباح خيالية خلال الساعات الأولى من طرحه.
وتظهر هذه الرسالة للمستخدمين : “تعذر تنشيط جهاز إفون لأن خادم التنشيط غير متاح مؤقتًا.. حاول توصيل iPhone X الخاص بك إلى آي تيونز لتنشيطه، أو حاول مرة أخرى في بضع دقائق.”
ارتفعت أسهم أبل حوالي 4.39% بعد أن سجلت شركة التكنولوجيا العملاقة أرباحاً تفوق التوقعات في الربع الأخير من السنة المالية وبددت مخاوف تتعلق بهاتفها آيفون اكس ‎أو كما يسميه البعض آيفون 10؛ مما شجع محللين على أن يقيموا الشركة عند تريليون دولار.
ويتجه السهم صوب زيادة القيمة السوقية للشركة بنحو 56 مليار دولار.
وعند إغلاق جلسة أمس الجمعة بلغ السهم 172.5 دولاراً لتصل قيمة الشركة إلى نحو 890 مليار دولار.
وزاد صافي ربح الشركة إلى 10.71 مليار دولار، أو ما يعادل 2.07 دولار للسهم، في الربع الأخير من 9.01 مليار دولار أو 1.67 دولار للسهم في الفترة ذاتها قبل عام. ويفوق الربح توقعات المحللين بتحقيق 1.87 دولار للسهم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.