لهذا السبب.. الاتحاد للطيران تعلق رحلات دالاس-فورت وورث

0



المواطن – وكالات

أعلنت شركة الاتحاد للطيران الإماراتية، اليوم الخميس، أنها ستوقِف الرحلات إلى دالاس-فورت وورث العام المقبل بعد أن قررت أمريكان إيرلاينز في يوليو تموز إنهاء اتفاق الشراكة بالرمز بين الناقلتين.

وتمارس أمريكان إيرلاينز ضغوطاً على الحكومة الأميركية لتحقق في اتهامات بشأن تلقي الاتحاد للطيران، وغيرها من شركات الطيران الكبيرة في الخليج، دعماً حكومياً. وتنفي شركات الطيران الخليجية هذه الاتهامات.

وقال بيتر بومجارتنر، الرئيس التنفيذي للاتحاد، في بيان: إن إنهاء اتفاق الشراكة بالرمز يجعل الرحلات على هذا المسار “غير مستدامة تجارياً” وأدى إلى “عدم ترك أي خيار لدى الاتحاد للطيران سوى تعليق رحلاتها” اعتبارا من 25 مارس 2018، وقال “يعتبر إلغاء رحلات دالاس واحداً من التعديلات العديدة التي نقوم بها في شبكة وجهاتنا الأمريكية في عام 2018 من أجل تحسين ربحية الأنظمة”.

ومنذ أن دشنت مراجعة استراتيجية في العام الماضي، عينت الاتحاد رئيساً تنفيذياً جديداً للمجموعة سيتولى منصبه في يناير، وباعت حصة في شركة طيران أوروبية، وسحبت الدعم المالي من أليطاليا واير برلين؛ مما أدى إلى وضع الشركتين تحت إدارة خاصة.

وقالت الاتحاد إنها نقلت أكثر من 235 ألف مسافر إلى دالاس-فورت ووث منذ أن بدأت تسيير رحلات طيران إلى المركز التابع لأمريكان إيرلاينز في 2014. وتشغل الاتحاد للطيران رحلات لنقل الركاب إلى شيكاجو ولوس انجليس ونيويورك وواشنطن.

إقرأ ايضا :


ِشارك  على الفيس  بوك

ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر
ِشارك على تليجرام


“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :


Leave A Reply

Your email address will not be published.