العثور على أشلاء 9 جثث بشرية داخل شقة باليابان

0



المواطن – وكالات

عثرت الشرطة اليابانية على أشلاء 9 جثث بشرية داخل شقة سكنية، وعلى الفور تم اعتقال الرجل واتهامه بالتورط في هذه الجرائم بالقرب من طوكيو.

واكتشفت الشرطة أثناء البحث أشلاء من جثة مقطعة في غرفته بمدينة زاما، (40 كيلومتراً جنوب غربي طوكيو)، ظُهر أمس الاثنين أثناء قيامها بعملية بحث في شقة الرجل للاشتباه بتورطه في اختفاء امرأة شابة، بحسب ما نقلت هيئة الإذاعة الوطنية عن السلطات المحلية.

وذكرت الهيئة أنه تم العثور على مزيد من الجثث داخل مبردات في غرفة الرجل وتشتبه الشرطة في أن المرأة المفقودة (23 عاماً) قد قُتلت وجثتها من بين تلك الجثث التي تم العثور عليها.

واكتشفت السلطات أنه كان هناك تبادل لرسائل بين المرأة، وهي من مدينة هاتشيوجي، في منطقة طوكيو الكبرى، والرجل عبر موقع تويتر بعد أن عبّرت عن نوايا انتحارية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وذكرت وكالة كيودو للأنباء، نقلاً عن مسؤولين بالشرطة، أن المرأة كانت تبحث عن “شخص ما ينتحر معها”، وكشفت هيئة الإذاعة الوطنية عن أن لقطات كاميرات المراقبة الأمنية أظهرت المرأة، التي فُقدت قبل نحو أسبوع، تمشي برفقة الرجل بالقرب من محطة “جيه آر هاتشيوجي” وبالقرب من منزله في 23 أكتوبر.

إقرأ ايضا :


ِشارك  على الفيس  بوك

ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر
ِشارك على تليجرام


“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :


Leave A Reply

Your email address will not be published.