أول تعليق من ترمب على اعتقال 3 من أعضاء حملته الانتخابية

0



المواطن – وكالات

رفض الرئيس الأمريكي، دونالد ترمب، أمس الاثنين، الاتهامات الموجهة لثلاثة من مستشاريه في حملته الانتخابية، مؤكداً أن “لا تواطؤ” مع روسيا، ودعا المدعين للتركيز على منافِسَته السابقة في الانتخابات هيلاري كلينتون.

وكتب ترمب في تغريدته عبر حسابه في “تويتر”: “ليس هناك أي تواطؤ” في إشارة إلى روسيا.

وتوجه المدير السابق لحملة ترمب الانتخابية بول مانافورت الذي وجه إليه 12 اتهاماً، بينها التآمر ضد الولايات المتحدة والإدلاء بإفادات كاذبة وعدم الكشف عن حسابات يملكها في الخارج، الاثنين، إلى مكتب التحقيقات الفيدرالي وسيمثل أمام القضاء.

وكتب الرئيس الأمريكي: “عفواً لكن ذلك حدث قبل سنوات من مشاركة بول مانافورت في حملة ترمب”، قبل أن يهاجم مجدداً منافسته كلينتون. وكتب ” “لماذا لا تُستهدف هيلاري الحقيرة والديمقراطيون؟؟؟”.

لكن في هاتين التغريدتين لا يأتي ترمب على ذكر العضو السابق في فريق حملته جورج بابادوبولوس الذي اعترف بأنه كذب على محققي مكتب التحقيقات الفيدرالي.

يذكر أن قاضية فدرالية قررت، أمس الاثنين، وضع بول مانافورت قيد الإقامة الجبرية بعدما رفض الاتهامات الموجهة إليه في إطار التحقيق حول تدخل روسيا في انتخابات 2016 الرئاسية. وكان مانافورت وشريكه ريتشارد غيتس رفضا خلال جلسة في واشنطن 12 اتهاماً موجهة إليهما بينها التآمر ضد الولايات المتحدة وتبييض الأموال وعدم التصريح بحسابات لديهما في الخارج.

إقرأ ايضا :


ِشارك  على الفيس  بوك

ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر
ِشارك على تليجرام


“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :


Leave A Reply

Your email address will not be published.