بالفيديو.. قريبة بشار الأسد تصفع وتهين أحد جنوده في حفل عام

0



المواطن – وكالات

يبدو أن هوية المرأة التي ظهرت في فيديو، منذ يومين، وهي تصفع وتشتم جندياً في جيش بشار الأسد قد تأكدت بالفعل، حيث اتضح أنها إحدى قريبات الأسد.

ونشر موالون لنظام الأسد وعلى علاقة مباشرة بحكمه، أن المرأة التي اعتدت على أحد جنوده ووصفته بالحيوان، تكون المدعوّة “آية عمار الأسد”، من أبناء عمومة رئيس النظام السوري بشار الأسد.

وعمار الأسد هو نائب في برلمان النظام، ويعتبر أحد رؤوس الفساد الكبرى في سوريا.

وانتشر فيديو على نطاق واسع، السبت الماضي، تظهر فيه امرأة تتهجم على أحد جنود جيش الأسد، حيث قامت بشتمه بكلمة “حيوان” أكثر من مرة، ثم قام الجندي وردّ لها الشتيمة بالمثل، فهجمت عليه ووجهت له صفعة.

والتقط الفيديو بتاريخ 26 من الجاري، لدى قيام مؤسسات تابعة لنظام الأسد بتكريم اللاعب إبراهيم عالمة، ويبدو أن المرأة التي اعتدت على الجندي وضربته أمام جميع الحاضرين، كانت تريد الصعود إلى المنصة، فحال الجندي دون ذلك، فحصلت مشادة بينهما انتهت بقيام آية عمار الأسد، بشتمه وصفعه وضربه أكثر من مرة.

وحاولت بعض وسائل إعلام النظام السوري التغطية على حقيقة ما جرى، ففتحت هواءها للمدعوة آية الأسد لتقول إن ما جرى سببه هو قيام الجندي بمعاملتها بشكل غير مقبول، على حد زعمها، ثم قامت وسائل الإعلام التابعة للنظام بمساندتها على فعلتها، علماً أنها ضربت وأهانت جندياً في جيشه وهو عنصر تابع لوزارة داخلية النظام، وقالت له مراراً: “حيوان” مما اضطره للدفاع عن نفسه ويرد لقريبة الأسد الشتيمة ذاتها، علماً أن الجندي لم يكن يعرف هوية تلك المرأة التي هددته بقولها “لا تعلم من أنا؟.. سأكسر رأسك”.

 

إقرأ ايضا :


ِشارك  على الفيس  بوك

ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر
ِشارك على تليجرام


“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :


Leave A Reply

Your email address will not be published.