ماذا قال المغردين بعد نجاة الملك سلمان من محاولة اغتيال

0

ضمن متابعات سبق 24 لأهم تفاصيل جولة الملك سلمان الآسيوية والتي قد بدأت منذ 26 فبراير الماضي حيث نجى الملك سلمان من محاولة اغتيال فاشلة كانت قد دبرت لة .

هذا وكشفت الشرطة الشرطة الماليزية عن إحباطها محاولة لاغتيال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، أثناء زيارته لكوالالمبور الشهر الماضي فبراير للعام 2017 .

هذا وتابع سبق 24 آراء المغردين على صفحات التواصل الاجتماعي حيث قال الكاتب السعودي علي المالكي في تغريدة عبر “تويتر” :” لن تكف كلاب ملالي طهران عن عبثها وإرهابها، لعنة الله عليهم وعلى من ساعدهم وجاب الخميني”.

وأضاف : ” ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين استودعناك الله الذي لا تضيع ودائعه يا ملك الحزم “.
وتابع : ” طال السكوت عن عبث ملالي طهران ، بالخط العريض نريد الحرب معها وجه لوجه كفاية سكوت عنها”.
وأضاف : ” سكتنا عن إيران وعبثها عشرات السنين ، نريد ننسف طهران ونجعلها أثر بعد عين. لعنهم الله”.
 وقال الداعية عائض القرني  : ” اللهم احفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بحفظك، واقصم كل عدو للإسلام والمسلمين.. #اغتيال_الملك_سلمان”.
وقال الدكتور سليمان العجلان : ” اللهم رد كيدهم في نحورهم واحفظ ولي أمرنا من شر الأشرار وكيد الفجار و أعده لشعبه سالما غانما”.
وأضاف : ” اغتيال الملك سلمانٌ الدواعش يستمرون في مسلسل كشف حقيقتهم بأيديهم فمحاولتهم اغتيال سلمان الحزم جريمة لاتغتفر”.
وقال الإعلامي مساعد بن حمد الكثيري : ” يمنيون يقفون خلف محاولة #اغتيال_الملك_سلمان حفظه الله الحوثيون وخلفهم  إيران لم ولن يوفروا وسيلة لحربنا إلااستخدموها” .
وأضاف : ” بفضل من الله فشل محاولة #اغتيال_الملك_سلمان كل الشكر للحكومة الماليزية لضربتها الاستباقية التي أدت ل #فشل_اغتيال_الملك_سلمان_بماليزيا”.

تابعونا على صفحة سبق 24 على تويتر لأهم الأحداث والأخبار حول الممكلة العربية السعودية 

Leave A Reply

Your email address will not be published.