هنا .. رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر نوفمبر 2019 .. استعلام أسماء المستفيدين عبر وزارة التنمية

778 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 25 نوفمبر 2019 - 6:29 مساءً
هنا .. رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر نوفمبر 2019 .. استعلام أسماء المستفيدين عبر وزارة التنمية

أعلن السفير محمد العمادي، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، أن اللجنة ستبدأ بعملية صرف المساعدات النقدية للأسر المستورة والمتعففة في قطاع غزة، يوم الأربعاء الموافق 27/11/2019م، وأوضح السفير العمادي أن عملية الصرف ستتم عبر فروع مكاتب البريد في محافظات قطاع غزة لـ 70 ألف أسرة، بواقع 100$ للأسرة الواحدة، بحسب ما جاء على موقع اللجنة القطرية الالكتروني.

وبيّن العمادي، أن الصرف سيكون وفق الآلية المعمول بها خلال المرات السابقة، للأسر التي تم اختيارها وفق المعايير والشروط المتفق عليها بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية بغزة، وومن المقرر أن تستمر عملية التوزيع لعدة أيام وفقا لآلية الترتيب الأبجدي للمستفيدين، تفاديا لحدوث تكدسات للمواطنين على مكاتب البريد.

المنحة القطرية.. الرابط الرسمي لفحص الـ ١٠٠ دولار 11/2019

وصل نائب السفير القطري خالد الحردان، مساء اليوم الأحد، إلى قطاع غزة عبر حاجز بيت حانون “إيرز”، لصرف المنحة القطرية 100 دولار للأسر الفقيرة، ووفق الاعلام، فقد وصل نائب السفير القطري خالد الحردان إلى قطاع غزة اليوم الأحد مساء اليوم، مشيرًا إلى أن عملية الصرف ستبدأ يوم غدٍ الإثنين .

يتم الإستفادة من المنحة القطرية التي يتم تقديمها لكافة الأسرة المتعففة في قطاع غزة وذلك بالتعاون مع وزارة التنمية الإجتماعية في غزة ، وفقا لما هو معمول به ومتوافق مع جميع الشروط والمعايير المتفق عليها ، وقد صرحت الوزارة في بيان لها بأن الصرف سيكون من خلال مكاتب البريد المنتشرة في جميع أنحاء قطاع غزة ، ويمكن الإستعلام عن أسماء المستفيدين من المنحة القطرية 100 دولار شهرياً وسوف يتم تحديث الرابط بمجرد تفعيله إلكترونيا الذي يخص وزارة التنمية الإجتماعية في غزة.

الجدير بالذكر، أن دولة قطر تواصل دعم الشعب الفلسطيني منذ ما يزيد عن عام، لأكثر من 100.000 ألف أسرة، بشرط أن تكون الأسرة من ذوات الدخل المحدود وللعاطلين عن العمل وشروط أخرى حددتها بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية.

ومن المتوقع أن يتم فتح رابط للمستفيدين من المنحة القطرية 11/2019 خلال الساعات القادمة عبر موقع وزارة التنمية الاجتماعية .

رابط مختصر